«أمي ماتت ومات معاها كل شيء».. إجابة طالب مصري في امتحان اللغة العربية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
«أمي ماتت ومات معاها كل شيء».. إجابة طالب مصري في امتحان اللغة العربية


القاهرة - شبكة اخبار الشرق الاوسط الدولية: أكد الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن الطالب المصري محمد عبد الكريم، بالصف الخامس الابتدائي، الذي كتب إجابة "أبكت الجميع" عن أمه في امتحان اللغة العربية، في سؤال التعبير، حصل على 11 من 14.
وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" المصرية، إنه سيتم تكريم الطالب غدًا الاثنين، كدعم نفسي وإنساني له، بعد موجة التعاطف معه من جانب قطاع عريض من المصريين بسبب هذه الإجابة.
وأشار إلى أن والدة الطالب استشهدت في أحداث ثورة 25 يناير عام 2011، وأن والده مصاب بشلل في قدميه ولا يستطيع الحركة، وأن الابن أراد أن يرد الجميل لوالدته المتوفاة، فكتب هذه الإجابة الحزينة، التي أبكت من قام بتصحيحها، فكان لزاما من الجميع أن يتعاطفوا مع حالته ويمنحوه أكثر مما يستحق.
كان امتحان التعبير للصف الخامس الابتدائي، بإدارة الشيخ زويد التعليمية، يتحدث عن فضل الأم في حياة الإنسان، وطالب واضع الامتحان من الطلاب أن يكتب كل منهم عن فضل والدته، فكتب الطالب: "أمي ماتت ومات معاها كل شيء"، ما أثار موجة من التعاطف الشديد معه، دفعت مصحح المادة لأن يمنحه 11 درجة من 14، وهي درجات سؤال التعبير.



التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016