سكينة فؤاد: قبول أو رفض برنامج الحكومة لابد أن يرتبط بجدول زمنى

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




قالت الدكتورة سكينة فؤاد، المستشارة السابقة للرئيس السابق عدلى منصور، إن موافقة النواب أو رفضهم لبرنامج الحكومة سيرتبط بكل ما تدارسوه ورأوه من إيجابيات وسلبيات فى المحاور المختلفة للبرنامج، مؤكدة أنه إذا تمت الموافقة فلن تكون مطلقة بل ستكون مرتبطة بالأولويات وضمانات التنفيذ. وأضافت مستشار الرئيس السابق عدلى منصور، لـ"اليوم السابع"، أنها تتوقع ارتباط موافقة أعضاء مجلس النواب على برنامج الحكومة بمطالبهم بناءً على دراستهم للبرنامج، وأن يكون ضمن شروط ومطالب ترتيب الأولويات وتحديد المدى الزمنى ومصادر التمويل للمشروعات، إضافة إلى التأكيد على وجود ضمانات تنفيذ استحقاقات الملايين من الشعب المصرى، الذى انتخب النواب ليمثلوه ويعبروا عن مطالبه واستحقاقاته. وأشارت إلى أنه فى حال رفض البرلمان لبرنامج الحكومة، فإن الرفض سيكون مرتبط أيضًا بشروط عاجلة للتعديلات وفترة زمنية محددة، إلى جانب التأكيد على ضرورة سرعة حل مشكلات الواقع كأمر عاجل ومهم جدًا، مشددة على أن تنفيذ مطالب ملايين المصريين أصبح أمر لا يحتمل التأجيل.


اقرأ المزيد

0 التعليقات:

وفاة الراهب فانوس شيخ رهبان دير الأنبا بولا فى البحر الأحمر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



الراهب فانوس البحر الاحمر




 توفى الراهب القمص فانوس شيخ رهبان ديرالأنبا بولا بالبحر الأحمر صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض حيث كان يخضع للعلاج بأحد مستشفيات القاهرة نظرا لإعيائه الشديد، بعد تعرضه لأزمة قلبية فى شهر ديسمبر الماضى. وأكد عدد من الرهبان بالبحر الأحمر خبر وفاته بعد صراع مع المرض، موضحين أن الصلاة على جثمانه اليوم بديرالأنبا بولا أول السواح الساعة الواحدة عقب صلاة القداس الإلهى. 




اقرأ المزيد

0 التعليقات:

كن صحفيا فى اخبار الشرق الاوسط ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


للتواصل معنا 

biboooman@yahoo.com

يسعدنا تدريبك على العمل الصحفى واستقبال مشاركاتك ومقالاتك وابداء الملاحظه ...بل ومساعدتك للتطوير من نفسك .. ونشر المميز من خلال موقع الصحيفة والاصدارة الورقية وسائر الفاعليات 

ابقى علي تواصل معنا وارسل الينا جديدك 


اقرأ المزيد

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016