أجويرو يكشف راي ميسي في جوارديولا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أجويرو يكشف راي ميسي في جوارديولا

شبكةاخبار الشرق الاوسط الدولية: أكد مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي سيرجيو أجويرو اليوم أن مواطنه ليونيل ميسي أخبره بأن بيب جوارديولا المدرب القادم للسيتيزنس شخص "رائع" وأن كل اللاعبين الذين يعرفونه "يتحدثون بشكل جيد للغاية عنه".
وتوقع أجويرو أن يجعل منه مدرب بايرن وبرشلونة السابق لاعبا أفضل، وقال: "إنه مدرب يضع الجميع تحت ضغط كبير وأحيانا يحتاج اللاعبون لذلك، مع قدومه سيصبح الكثير من اللاعبين وليس أنا وحدي مهمين للفريق".
وأضاف أجويرو "أتمنى أن يتأقلم جوارديولا على الفريق وأن نتمكن من المنافسة في مرحلة متقدمة بدوري الابطال الموسم المقبل، بعدما ودعها الفريق من نصف النهائي هذا الموسم".
وأشار هداف السيتيزنس هذا الموسم إلى المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الذي ترك تدريب الفريق، مؤكدا أن الأعوام الثلاثة قضاها مع مان سيتي كانت "جيدة للغاية".
وقال "لقد عاملني بشكل جيد للغاية منذ قدومي، وحظيت بثقته وأنا ممتن له".
وعن ليستر سيتي الذي توج بالدوري الانجليزي، قال: إنه كان "بطلا عن استحقاق".

وختم أجويرو "لقد كان في الواقع دوريا غريبا، ليستر فريق اجتهد للنجاة وما فعلوه مدهشا لم نكن نتوقعه، لقد كان فريقا كبيرا ولذلك توجوا باللقب".




التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016