طلق زوجته في ليلة الدخلة لسبب غريب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طلق زوجته في ليلة الدخلة لسبب غريب



الرياض - شبكة اخبار الشرق الاوسط الدولية: أقدم شاب سعودي بمحافظة جدة على تطليق عروسه ليلة زفافهما بسبب انشغالها في الحديث والدردشة مع صديقاتها وأقاربها عبر هاتفها المحمول. 
وأوضح أحد المقربين للعريس أنه بعد انتهاء مراسم الزفاف ودخول العروسين إلى غرفة بفندق، وجد الزوج عروسه منشغلة بجوالها، فحاول التودد إليها لكنها لم تستجب وامتعنت عن الرد عليه.
وأكد وفقاً لصحيفة الوطن السعودية أن الخلاف احتدم بينهما بعدما رفضت تأجيل الدردشة مع صديقاتها، قائلة إن صديقاتها أهم منه، ليلقي عليها يمين الطلاق ويغادر الفندق ليلة الزفاف.
وأوضح المصدر أن القضية رفعت بعد ذلك إلى المحكمة لاستكمال إجراءات الطلاق، فحولت إلى لجنة إصلاح ذات البين، إلا أن الزوج تمسك بالطلاق.
وقال عضو المحكمين والمأذون الشرعي الدكتور أحمد المعبي أن الطلاق بين العرسان الجدد ارتفع ليبلغ 50 %، ومن أسباب الطلاق بعد الزفاف أو في الأيام الأولى للزواج الشك الذي يتولد داخل الزوج، وعدم تفاهم الطرفين، وإغفالهما أهمية بناء حياة زوجية تملؤها الشفافية والوضوح.



التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016