جوارديولا يطمع في نجمي ريال مدريد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جوارديولا يطمع في نجمي ريال مدريد


شبكةاخبار الشرق الاوسط الدولية: يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للقيام بضم عدة لاعبين الصيف المقبل بعد وصول المدرب الجديد للفريق الإسباني بيب جوارديولا، الذي يرغب بإضافة لاعبين جدد من أجل الوصول للهدف المنشود للفريق وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا بالمقام الأول وبقية البطولات الأخرى.
ووفقاً لما تقوله صحيفة "آس" الإسبانية المهتمة بشؤون ريال مدريد فإن اللاعب الدولي الألماني توني كروس أحد أولويات بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي.
جوارديولا كان قد درب كروس في أول موسم له مع بايرن ميونيخ، إلا أن اللاعب الألماني غادر الفريق بعد ذلك لينضم لريال مدريد بسبب بعض الخلافات مع إدارة النادي.
يذكر أن مانشستر سيتي لن يكون الفريق الوحيد الذي سيحاول التعاقد مع الدولي الألماني الصيف المقبل، فهناك مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أيضاً.
كروس لن يكون المطلب الوحيد لجوارديولا في مانشستر سيتي فهناك أيضا الظهير الأيمن الإسباني، دانيال كارفاخال، المتألق مع ريال مدريد والذي بات من أفضل اللاعبين في مركزه في العالم.
وتقول صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر سيتي على استعداد لدفع 57 مليون يورو للتعاقد مع الظهير الأيمن الإسباني فقط دون الكشف عن المبلغ الذي سيدفعه السيتي لضم كروس.


التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016