صور.. إخلاء ملعب أولد ترافورد للاشتباه في وجود متفجرات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صور.. إخلاء ملعب أولد ترافورد للاشتباه في وجود متفجرات

شبكة اخبار الشرق الاوسط الدولية: لأسباب أمنية، تم إخلاء ملعب أولد ترافورد قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي، كما أعلن نادي بورنموث على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي (تويتر) أن مباراة فريق الكرة مع مانشستر يونايتد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد ألغيت بسبب مخاوف أمنية.
وقالت شرطة مدينة مانشستر إن وحدة خاصة بالمتفجرات في الجيش البريطاني انتقلت إلى ملعب أولد ترافورد للتعامل مع التهديد داخل الملعب، مضيفةً أن "جسم مريب" كان السبب في إلغاء المباراة، وأن إخلاء الملعب تم بشكل جيد وبلا أي إصابات.
وقالت جريدة "إندبندنت" إن "عبوة مثيرة للشك" وجدت في شمال غرب الملعب، وتقوم الشرطة حاليًا بفتح الطرد عن طريق الكلاب البوليسية لفحصه.
ومن المفترض أن تقام كل مباريات الجولة الأخيرة من الدوري في وقت واحد، وهو الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ولكن يبدو أن بقية اللقاءات بدأت في موعدها بشكل طبيعي.
وأوضح صحفي جريدة "ميرور" جون كروس أن مانشستر يونايتد لا يعلم متى سيلعب اللقاء حتى الآن.

وكان الأمن الإنجليزي قد قام بإخلاء جزئي لمدرجات ملعب أولد ترافورد نتيجة مخاوف أمنية، وتقرر تأخير انطلاق المباراة، قبل أن يتم اتخاذ قرار بإلغائها.




التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016