إبراهيموفيتش ساخرا من الصحفيين: "استمروا فى كتابة قصصكم عن مستقبلي "

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إبراهيموفيتش ساخرا من الصحفيين: "استمروا فى كتابة قصصكم عن مستقبلي "


وكالات - شبكة اخبار الشرق الاوسط الدولية
أثار السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى السابق، المزيد من الغموض، حول مستقبله، قبل مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى تقام خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى العاشر من يوليو المقبل، مع منتخب بلاده فى فرنسا.
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن إبرا سخر من التقارير الصحفية التى تتناول مستقبله فى عالم كرة القدم، قائلاً، "استمروا فى كتابة قصصكم، وعندما تملون من كتابة تلك القصص سوف أتيح لكم معرفة الحقيقة عن مستقبلى".
وأضاف إبراهيمويفتش، أنه لم يفكر أبدا فى اعتزال اللعب الدولى عقب منافسات يورو 2016، موضحاً أن تركيزه منصب حالياً على قيادة منتخب السويد للذهاب بعيداً فى المونديال الأوروبى.
وبسؤاله عن عودته للدورى السويدى، قال "السلطان"، "لم أفكر فى العودة لنادى مالمو فى الوقت الحالى، لن أنسى من أين بدأت، وبغض النظر عن وجهتى فى الفترة المقبلة ولكن فى النهاية سأكون فى مالمو فى يوم من الأيام". 


التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016