صحيفة تركية تزعم: ميسي مذكور في «القرآن» وهذا هو سر تفوقه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صحيفة تركية تزعم: ميسي مذكور في «القرآن» وهذا هو سر تفوقه



انقرة - شبكة اخبار الشرق الاوسط الدولية: زعمت صحيفة تركية مقربة من حزب العدالة والتنمية، في مقال تحليلي جاد، أن سرّ تفوق ونجومية لاعب برشلونة الشهير ليونيل ميسي، يرجع إلى أنه معجزة الكرة العالمية بما أنه كائن "قرآني" ورد ذكره اسمه في القرآن الكريم حسب الصحيفة التركية، كما نقلت وكالة الأنباء التركية جيهان، اليوم الثلاثاء.
في مقال نشرته صحيفة "ميلاد" التركية وبقلم الكاتب الصحافي سليمان كراكولوك، وتحت عنوان بالبنط العريض، "اسم ميسي مذكور في القرآن"، توصل الصحافي التركي إلى نتيجة مفادها، أن عبقرية ميسي الكروية، تعود إلى ذكر اسمه في القرآن الكريم، وتحديداً في الآيات التي تتحدث عن"المسّ" أو "اللمس" مثل الآية 275 من سورة البقرة، أو الآية 79 من سورة الواقعة، أو غيرها من الآيات في مختلف السور القرآنية.
ودعم هذا "الفقيه" التركي موقفه بالاعتماد على شهادة صديق كما يقول مفتى "منطقة باغجيلار في إسطنبول" الذي أكد له أن المس يعني اللمس، أو اللمس بالتصادم.
وأنهى الكاتب مقاله بالقول إن ميسي، ترجمة فعلية لهذه المعاني، "فهو يصطدم بمنافسيه ويدمرهم بلمساته، قبل أن يُضيف أن كل هذه المسألة محاولة منه لتفسير سر تفوق ميسي، وإدخال البهجة على قراء الصحيفة".



التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016