بالفيديو.. شجاعة شرطي تدفعه لإنقاذ سائق علق تحت سيارة مشتعلة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفيديو.. شجاعة شرطي تدفعه لإنقاذ سائق علق تحت سيارة مشتعلة


وكالات - شبكةاخبار الشرق الاوسط الدولية: قام شرطي شجاع بانتشال رجل من تحت سيارة تحترق على أحد طرقات مدينة أنشوريج بولاية ألاسكا الأمريكية بمساعدة بعض سائقي السيارات. 
ورصدت كاميرا مثبتة في مقدمة إحدى السيارات، الحادث حيث انقلبت سيارة صغيرة على جانب الطريق واشتعلت فيها النيران. وهرع العديد من سائقي السيارات لمد يد العون للشرطي الذي حضر لإنقاذ الرجل العالق وقاموا بدفع السيارة وانتشال سائقها من تحتها. 
وسمع السائق وهو يصرخ من الألم ويطلب النجدة، قبل أن يحاول الشرطي ورجلان آخران دفع السيادة لإنقاذ الرجل ولكن دون جدوى مما دفع رجلاً آخر للانضمام إليهم، حيث نجح الأربعة في نهاية المطاف في إنقاذ الرجل الذي خرج من السيارة وجلس على جانب الطريق يلتقط أنفاسه. وفي نهاية الفيديو وصلت سيارة إطفاء إلى المكان وبدأ طاقمها بإخماد السيارة المحترقة. 
ويذكر بأن الحادث بدأ عندما انقلبت السيارة على جانب الطريق واشتعلت فيها النيران. وتقول الشرطة إنّ رجلاً قام بكسر نافذة السيارة ليتسنى لسائقها الخروج منها ولكن يده كانت عالقة في الداخل. 
ونقل سائق السيارة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث يقول الأطباء بأنه إصاباته طفيفة وأنه سيتماثل للشفاء قريباً، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.




التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

شارك معنا

أرشيف الموقع

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016