كلمة لها معنى

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



النواب أمل الامة






الكاتب :
 ابراهيم الامام
 نائب مدير التحرير


هل يدرك الجميع معني " نواب الشعب " ؟

المعني كبير ودقيق .. وهو أن الشعب قد كتب بكامل ارادتة توكيلا علنيا ً بأن يكون هؤلاء النواب لسانه الذى ينطق به .. وعينه التى يرى بها .. وعقله الذى يفكر به .. وبالتالي فان امام هذا المجلس مهام صعبة وشاقه لأنها تتعلق بحياة الملايين من المواطنين ..
النواب ايضا هم لسان البسطاء , وصوت الغلابة , وضمير المحتاج , ومن ثم .. تقتضى الامانة ألا يوافق أى نائب على قانون أو مشروع قانون لا ينصف البسطاء ويجور على حق الضعفاء ومن هنا جاء رفض قانون الخدمة المدنية الذى يرى كثير من النواب انه يجور على البسطاء ويأتي على الموظف لصالح المؤسسات والهيئات .
فملايين المصريين بسطاء يرضيهم القليل وطموحهم قانع غير طامع .. لا يريدون قصور ولا جاها ً ولا سلطانا وانما فقط حياة كريمة .. لا يطرق بابا متذللا ً ,ولا يكون مهانا ً اذا قصد مستشفى ويجد علاجاً عند مرضه وضعفه .
واذا قصد قسم شرطة لقضاء مصلحته يقضيها بكرامة , ويحصل على حقة غير منقوص . واذا قصد مدرسة يقدم فيها لصغاره أنجز حاجته دون رشاوى مقنعه تحت شعار " التبرعات " .. واذا جاء عليه ذي سلطان اوجاه .. يكون القانون سنده ودرعه .
لا يهان على ارضه وبين اهله ولا يسلب حقه فى بلده , ولا يحرم من خير وطنه .. اما المهمة الملقاه على عاتق نواب الشعب فهي الحفاظ على الوطن والأمن القومي للبلاد وأدراك حجم المؤامرات والمخططات التي تُحاك من قوى كبري لا تريد لنا امناً ولا استقرارا ومنها ما اثمر للاسف .. واسهم فيها عناصر عاشت معنا وخانت تراب ذلك البلد .. وايضا على النواب والشعب ادراك من يدس السم فى العسل برفع شعارات براقه ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب .. يتحدثون عن الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان تحت اى مسمى اى كان .. وهم نشطاء لمصالحهم فقط ومناصبهم ... وهم ابعد ما يكون عن معاني ذلك تماما والتى تستمد من الايمان ومعاملة الله .
ناهيكم عن دول كامريكا ينادون بشعارات وهم ابعد ما يكون عن ذلك .. وهم من مولوا ودربوا وساعدوا انظمة حكم لتبقى على انفاس الشعوب وتشيع الظلم والجهل والمرض والتخلف ... مولوا ودربوا لهدم الاوطان وتمزيق الشعوب واشعال الحروب تحت شعارات جوفاء لا تحمل من مضمونها شئ ..
والخلاصة
ان ملايين المصريين الان ينتظرون من نوابهم اشراقة امل جديد تشرق عليهم بعد غياب عدة سنوات خلت ويدعون لصالحهم بالتوفيق والسداد فى اداء مهامه تحت قبة البرلمان .




التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات جريدة اخبار الشرق الاوسط الدولية اخبار الشرق الاوسط الدولية الدولية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من الجريدة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

هناك تعليق واحد:

مؤشر الزيارات

facebook

اخر التعليقات

تغريدات تويتر

أحاديث الحبيب عليه الصلاة والسلام

Check Page Rank
تصميم و تطوير : midestnews
اخبار الشرق الاوسط الدولية © 2016